المشاركات الشائعة

تعديل

السبت، 13 أبريل 2019

تحاميل طبيعية للتكبير الارداف والمؤخرة




- التحاميل المغربية لتكبير الأرداف والمؤخرة مع زيت تكبير المؤخرة والارداف التحاميل المغربية لتكبير الأرداف والمؤخرة أو ما يصطلح عليه قويلبات أعشاب تسمين وتكبير الأرداف الصحراوية أو الليك الصحراوية لتكبير الأرداف والمؤخرة.
تصنع من الأعشاب الصحراوية في المغرب.
استخدام سكان الصحراء في المغرب منذ قرون الأعشاب الصحراوية في العلاج و التجميل. وتوارثوا هذه الخبرة عبر القرون و طوروها. و تتميز بنتائجها الفعالة و السريعة و الآمنة.
العودة إلى الطبيعة واستغلال أعشابها في العلاج والتجميل تتكون التحاميل المغربية لتكبير الأرداف والمؤخرة من مجموعة من الأعشاب الصحراوية المكونة من أعشاب عطرية فقط من الخزامة الحلبة الشوكة المباركة والبكبوكة الزعتر الحبة السوداء ، حب الرشاد واضافة ثوم كمضاد حيوي ولا تحتوي على اي مكون غير طبيعي.
التحاميل تعمل على تكبير المؤخرة والارداف واعطائها جمال طبيعي نتيجة اكيدة وجاذبية للمنطقة ، كما تعمل على شدها ورفعها للاعلى
باك كامل علبتين وعلبة زيت تكبير المؤخرة لاعطاء نتيجة سريعة جدا ومبهرة كل علبة تحتوي على 60 حبة الكورس كامل هو علبتين 120 حبة مع زيت التكبير طريقة الاستعمال :
تحاميل شرجية طبيعية بدون أضرار ولا أعراض جانبية . يتم وضع تحاميلة واحدة في الشرج كل ليلة عند النوم. مع استعمال الزيت تكبير المؤخرة مرتين في الاسبوع للمنطقة متوفرة بكل من الامارات سلطنه عمان السعودية قطر المغرب
للتواصل عبر الوتساب 00212613025838

التمن 150 دولار شامله مصاريف الشحن





0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More